2022-07-05T21:55:28+03:00

متابعة أعمال المشروع القومي لتأهيل الترع بالإسماعيلية

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. متابعة أعمال المشروع القومي لتأهيل الترع بالإسماعيلية والان إلى التفاصيل :

تقوم مديرية الموارد المائية والري بمحافظة الإسماعيلية، بتنفيذ أعمال تأهيل ترعة أبو سلطان ١٠٤ بقرية المحسمة التابعة لمركز ومدينة أبوصوير، وترعة الخلجان الثلاثة بقرية الرياح التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، ويأتي ذلك في إطار خطة الدولة وتوجهاتها في المشروع القومي لتبطين وتأهيل الترع، وحرصًا على تقليل الفاقد من المياه، والحفاظ علي الموارد المائية، وتوفير مياه الري لكافة المزارعين.

وأكد المهندس السيد الجوهري، وكيل وزارة الموارد المائية والري بالإسماعيلية، أنه تم طرح أعمال التأهيل والتبطين بدائرة المحافظة بطول ١٤٨ كم، وقال: إنه تم الانتهاء من ٤٦ كم، على أن يتم استكمال باقي الأعمال خلال العام المالي الجاري ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

ويتابع اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بشكل مستمر أعمال مديرية الموارد المائية والري، لسرعة الانتهاء من كافة أعمال المشروع القومي لتبطين وتأهيل الترع بدائرة محافظة الإسماعيلية، لما له من أثر عظيم في تقليل الفاقد من المياه، وتوفير مياه الري بشكل دائم للمزارعين، خاصة في ظل تميز الإقليم بنشاطها الزراعي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل متابعة أعمال المشروع القومي

كانت هذه تفاصيل متابعة أعمال المشروع القومي لتأهيل الترع بالإسماعيلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم