2022-07-05T21:56:25+03:00

أمير مرتضى: رزاق سيسيه متغيب عن تدريبات الزمالك بدون إذن

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أمير مرتضى: رزاق سيسيه متغيب عن تدريبات الزمالك بدون إذن والان إلى التفاصيل :

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، إن الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الفريق متغيب عن التدريبات، بدون الحصول على إذن مسبق.

أضاف أمير مرتضى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إن رزاق سيسيه مُتغيّب عن التدريبات بدون إذن، حيث يغيب اللاعب عن حضور المران الجماعى لفريقه منذ أيام.

فى سياق متصل، يجهز مسئولى الزمالك، شكوى ضد سيسيه، بعدما قام بجمع جميع متعلقاته الشخصية من مقر القلعة البيضاء، وغاب بعدها عن تدريبات الفريق وسط حالة من الغموض حول تحديد مصيره.

ولم يستطيع مسئولى الزمالك التواصل مع رزاق سيسيه لمعرفة سبب تغيبه عن التدريبات، والجدل كبير حول موقفه خاصة وان عقده ينتهى بنهاية شهر يونيو الماضى لكن ورحيله مرهون بنهاية المسابقة.

ويعتمد الزمالك فى شكواه ضد رزاق إن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" كان أخطر الزمالك بإن عقود اللاعبين ممتدة حتى نهاية المسابقة وليست بنهاية شهر يونيو، وهو ما يجعل رحيل اللاعب فى هذا التوقيت أمر غير قانونى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أمير مرتضى رزاق سيسيه متغيب عن

كانت هذه تفاصيل أمير مرتضى: رزاق سيسيه متغيب عن تدريبات الزمالك بدون إذن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم