2022-07-05T22:04:49+03:00

صلاح الأول إفريقيًا.. قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في قارات العالم

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صلاح الأول إفريقيًا.. قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في قارات العالم والان إلى التفاصيل :

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في قارات العالم، حيث تصدر الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، في القارة الأوروبية، والعالم، وتربع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، على عرش صدارة لاعبي القارة الإفريقية.

وتصدر مبابي القائمة براتب سنوي قدره 50.5 مليون يورو، وجاء زميله في باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صدارة اللاعبين الأعلى أجرا من قارة أمريكا الجنوبية، حيث يصل راتبه السنوي مع النادي الباريسي إلى مبلغ قدره 33.4 مليون يورو.

وأفادت صحيفة "ذا صن" بأن الأمريكي كريستيان بوليسيتش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، هو الأعلى أجرا في قارة أمريكا الشمالية، حيث يتقاضى 7.2 ملايين يورو سنويا من "البلوز".

وتربع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، على عرش صدارة لاعبي القارة الإفريقية الأعلى أجرا، براتب سنوي يصل إلى 18.2 مليون جنيه إسترليني (21.17 مليون يورو)، استنادا لبيانات موقع "سبوتراك" الأمريكي

بينما تصدر النجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، مهاجم توتنهام، على عرش صدارة ترتيب اللاعبين الأعلى أجرا في قارة آسيا، براتب سنوي قدره 7.3 ملايين يورو.

ويعتبر النيوزيلندي كريس وود، لاعب نيوكاسل، الأعلى أجرا بين لاعبي أوقيانوسيا، بحصوله على راتب سنوي قدره 3.2 ملايين يورو.

الكلمات الدالة : اخبار اليوم محمد صلاح ليونيل ميسي أخبار اليوم مبابي بوليسيتش ليونيل


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صلاح الأول إفريقي ا قائمة

كانت هذه تفاصيل صلاح الأول إفريقيًا.. قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في قارات العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم