2022-07-05T22:04:51+03:00

أنس جابر تتأهل كأول لاعبة عربية فى التاريخ لنصف نهائى ويمبلدون

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أنس جابر تتأهل كأول لاعبة عربية فى التاريخ لنصف نهائى ويمبلدون والان إلى التفاصيل :

تأهلت التونسية أنس جابر المصنفة ثانياً عالمياً الى نصف نهائي بطولة ويمبلدون مساء اليوم الثلاثاء إثر تغلبها على التشيكية ماريا بوزكوفا بنتيجة 2-1 بمجموع الأشواط لتصبح أول لاعبة عربية وأفريقية تصل الى الدوار النهائية من المسابقة العالمية في التنس.

وحققت أنس جابر الفوز على اللاعبو ماريا بوزكوفا بواقع 3-6، و6-1، و6-1 لتحول تأخرها الى انتصار تاريخي.

وضربت بهذه النتيجة أنس جابر موعداً مع اللاعبة الألمانية في نصف النهائي مع الألمانية تاتيانا ماريا المصنفة 103.

وتلقب أنس جابر بسفيرة السعادة خاصة وأنها استطاعت أن تكون أول لاعبة في التاريخ تصل الى نصف نهائي أي من بطولات الجراند سلام.

أنس جابر

وتقدمت البطلة العربية أنس جابر للمركز الثاني فى التصنيف العالمي للتنس، وبذلك الإنجاز حطمت اللاعبة التونسية الرقم العربي والأفريقي المسجل باسمها بالوصول لأفضل مركز في التصنيف العالمي، ورفعت التونسية صاحبة الـ 27 عاما رصيدها إلى 4340 نقطة، وبذلك تكون أنس جابر قد تقدمت مركزا بعدما كانت في المركز الثالث في التصنيف الأخير.

أما اللاعبة المصرية ميار شريف فحافظت على تواجدها فى المركز الـ 50 عالميا برصيد 1175 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أنس جابر تتأهل كأول لاعبة عربية

كانت هذه تفاصيل أنس جابر تتأهل كأول لاعبة عربية فى التاريخ لنصف نهائى ويمبلدون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم