2022-07-05T22:04:52+03:00

برشلونة يعلن مواجهة بوماس المكسيكي فى كأس خوان جامبر

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. برشلونة يعلن مواجهة بوماس المكسيكي فى كأس خوان جامبر والان إلى التفاصيل :

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي مواجهة نظيره بوماس المكسيكي في كأس خوان جامبر، وذلك بعد انسحاب روما الإيطالي، حيث ستلعب مباراة لفريق الرجال وأخرى للسيدات للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

سيلعب برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز يوم الأحد، 7 أغسطس، الساعة 8 مساءً على ملعب سبوتيفي كامب نو ضد نادي يونيفرسيداد ناسيونال دي ميكسيكو، المعروف باسم بوماس.

بينما سيلعب فريق السيدات بعد أيام قليلة، في 23 أغسطس، الساعة 8 مساءً ضد مونبلييه الفرنسي، على ملعب يوهان كرويف في المدينة الرياضية.

ورفض روما اللعب في البطولة مع كل من فرق الرجال والسيدات أجبر برشلونة على البحث عن منافسين مع مهلة زمنية حدت من خيارات العثور على الأندية للعب المباراة في نفس اليوم.

فيما ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى ميلان لن يكون منافس برشلونة الإسباني فى لقاء كأس خوان جامبر السنوية.

وكان روما الإيطالي، قد فسخ عقده مع برشلونة من طرف واحد، وأعلن عن عدم مواجهة البارسا في كأس خوان جامبر.

جدير بالذكر، أن فريق برشلونة يستعد للتحرك قضائيا ضد نادي روما، والحصول على تعويض عن الأضرار التي تسبب بها قراره المفاجئ بالانسحاب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برشلونة يعلن مواجهة بوماس

كانت هذه تفاصيل برشلونة يعلن مواجهة بوماس المكسيكي فى كأس خوان جامبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم