2022-07-05T22:05:25+03:00

انطلاق مباراة الأهلي والجونة فى الغردقة ببطولة الدوري

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. انطلاق مباراة الأهلي والجونة فى الغردقة ببطولة الدوري والان إلى التفاصيل :

أنطلقت منذ قليل مباراة الأهلي والجونة بملعب خالد بشارة في الغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الأهلي للمباراة ، كلاً من : محمد الشناوي _علي معلول  _ رامي ربيعه  _ ايمن اشرف _ محمد هاني  _حمدي فتحي  _ عمرو السولية   _طاهر محمد طاهر _  أفشه __ صلاح محسن  ومحمد شريف .

ويجلس على دكة الأهلي ، كلاً من : علي لطفي ومحمود متولي وحسام حسن ووليد سليمان وأليو ديانج ومحمد محمود وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق.

فيما يضم تشكيل الجونة ، كلاً من : عماد السيد ، عمرو طارق – محمد نجيب – محمود الجزار – عمرو سعداوي ، سيف العجوز – علي زعزع - إسلام محارب – كريم طارق ، محمود الشبراوي  وخالد قمر .

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل انطلاق مباراة الأهلي والجونة فى

كانت هذه تفاصيل انطلاق مباراة الأهلي والجونة فى الغردقة ببطولة الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم