2022-07-05T22:05:26+03:00

إنجاز تاريخي.. أنس جابر أول عربية تتأهل لنصف نهائي ويمبلدون للتنس

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إنجاز تاريخي.. أنس جابر أول عربية تتأهل لنصف نهائي ويمبلدون للتنس والان إلى التفاصيل :

08:56 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

أنس جابر

حققت اللاعبة التونسية أنس جابر، إنجازاً تاريخياً بعدما نجحت في التأهل لنصف نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، عقب تغلبها على التشيكية ماري بوزكوفا، بمجموعتين مقابل واحدة، مساء اليوم الثلاثاء.

أنس جابر تقلب تأخرها أمام بوزكوفا وتتأهل لنصف نهائي ويمبلدون

وتأخرت أنس جابر في اللقاء، بعدما خسرت المجموعة الأولى بنتيجة 6-3، لكنها نجحت في العودة بقوة بنتيجة 6-1 في المجموعة الثانية، قبل أن تكرر اكتساحها لمنافستها التشيكية بنتيجة 6-1 في المجموعة الثالثة لتعبر للدور نصف النهائي.

The moment Ons Jabeur reached her first Grand Slam semi-final#Wimbledon #CentreCourt100 pic.twitter.com/c7z6F9UUYw

— Wimbledon (@Wimbledon) July 5, 2022

أنس جابر أول عربية تصل لنصف نهائي إحدى بطولات الجراند سلام

وأصبحت أنس جابر، أول لاعبة عربية، تتأهل لنصف نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، إحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى في عالم الكرة الصفراء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إنجاز تاريخي أنس جابر أول

كانت هذه تفاصيل إنجاز تاريخي.. أنس جابر أول عربية تتأهل لنصف نهائي ويمبلدون للتنس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم