2022-07-05T22:05:46+03:00

السوسن العالمية تتوج الممثلة السورية لين معمار بلقب ملكة غلوب الدولية للعام ٢٠٢٢

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. السوسن العالمية تتوج الممثلة السورية لين معمار بلقب ملكة غلوب الدولية للعام ٢٠٢٢ والان إلى التفاصيل :

توّجت السوسن العالمية الممثلة السورية لين معمار بلقب ملكة غلوب الدولية للعام ٢٠٢٢ (Miss Globe International 2022) وذلك بعد منافسة قوية مع 20 فتاة من مختلف دول العالم اذ تمت المسابقة عبر «الأونلاين» بسبب الاجراءات الاحترازية التي مازالت متخذة في جميع الدول ، وتم اختيار لين ملكة على عرش غلوب الدولية للعام الحالي. وعبرت لين […]

السوسن العالمية تتوج الممثلة السورية لين معمار بلقب ملكة غلوب الدولية للعام ٢٠٢٢ first appeared on وكالة صدى الاعلام للانباء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل السوسن العالمية تتوج الممثلة

كانت هذه تفاصيل السوسن العالمية تتوج الممثلة السورية لين معمار بلقب ملكة غلوب الدولية للعام ٢٠٢٢ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى الاعلام للانباء وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم