2022-07-05T22:10:37+03:00

صنعاء لـ"غريسلي": حريصون على منع حدوث كارثة بيئية في البحر الأحمر

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صنعاء لـ"غريسلي": حريصون على منع حدوث كارثة بيئية في البحر الأحمر والان إلى التفاصيل :

المؤتمرنت -صنعاء لـ"غريسلي": حريصون على منع حدوث كارثة بيئية في البحر الأحمرعقدت اللجنة الإشرافية لتنفيذ اتفاق الصيانة العاجلة والتقييم الشامل للخزان العائم صافر اليوم في العاصمة صنعاء اجتماعاً، مع الممثل المقيم للأمم المتحدة منسق الشؤون الإنسانية وليام ديفيد غريسلي، بحضور السفير الهولندي ومهندسين من شركة سميث سالفيدج الهولندية.

وبحسب اللجنة، ستقوم الأمم المتحدة بإرسال الخطة التشغيلية لعملية استبدال السفينة صافر ونقل النفط الخام من الخزان العائم صافر إلى السفينة البديلة مع ذكر الخيارات والطرق المتاحة لتثبيت السفينة البديلة.

وعبرت اللجنة عن الثقة في إيفاء الأمم المتحدة بالتزاماتها وعدم تكرار ما حصل في النقاشات السابقة .. مؤكدة أن حكومة صنعاء ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح العملية حرصاً منها على منع حدوث كارثة بيئية تشمل البحر الأحمر والمنطقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صنعاء لـغريسلي حريصون على منع

كانت هذه تفاصيل صنعاء لـ"غريسلي": حريصون على منع حدوث كارثة بيئية في البحر الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم