2022-07-05T22:12:04+03:00

ليال عبود تحقق جائزة جديدة عن هذه أغنية بلوة .. وهذه وجهتها المقبلة

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ليال عبود تحقق جائزة جديدة عن هذه أغنية بلوة .. وهذه وجهتها المقبلة والان إلى التفاصيل :

ليال عبود​ جائزة عن أغنيتها الأخيرة "بلوة".

وحققت ليال عبود، ضمن فعاليات مهرجان "أفضل"، جائزة أفضل فيديو كليب وأغنية، عن أغنيتها "بلوة"، والتي قدمتها مع الفنان السوري ​علي الديك​.وقد وجّهت ليال عبود الشكر والتقدير للقائمين على هذا المهرجان، بعد أن حققت هذه الجائزة ضمن منافسة فنية قوية مع مجموعة من الأغاني الأخرى، وحققت الأغنية أعلى نسبة مشاهدات منذ طرحها، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.والجدير بالذكر، ان ليال عبود حصلت على هذه الجائزة قبل سفرها، حيث تتجه قريباً إلى برلين لاحياء اول أيام عيد الاضحى المبارك بحضور عدد كبير من الجاليات العربية واللبنانية هناك. وفي اليوم الثاني من العيد، ستتجه إلى سوريا للغناء، وتحديداً إلى صيدنايا مع الفنان علي الديك في اول لقاء لهما على المسرح بعد الديو الأخير الذي ححقا من خلاله نجاحاً كبيراً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ليال عبود تحقق جائزة جديدة عن

كانت هذه تفاصيل ليال عبود تحقق جائزة جديدة عن هذه أغنية بلوة .. وهذه وجهتها المقبلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم