2022-07-05T22:16:19+03:00

حضور 5 آلاف مشجع في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حضور 5 آلاف مشجع في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والان إلى التفاصيل :

09:09 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

الأهلي والزمالك

تقرر حضور 5 آلاف مشجع لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي، بواقع 2500 مشجع لكل فريق، الذي يقام في التاسعة مساء 21 يوليو الجاري، باستاد القاهرة.

الأهلي والزمالك في بطولة الدوري 

صدام بين الأهلي والزمالك في كأس مصر

كأس مصر، بعد الفوز على بتروجت، بثنائية نظيفة، في نصف نهائي البطولة، فيما صعد الزمالك، على حساب أسوان، بعد الفوز عليه بثنائية مقابل هدف، ليصطدم قطبا الكرة المصرية، في النهائي.

الأهلي والزمالك في بطولة الدوري 

القمة الأولى لـ ريكاردو سواريز في نهائي كأس مصر

القمة الأولى للمدير الفني الجديد لفريق الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريز، الذي تولى تدريب الفريق الأحمر، بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ليصطدم مدرب القلعة الحمراء الجديد، بمواطنه فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

الأهلي والزمالك في بطولة الدوري 

دوافع الأهلي والزمالك قبل قمة نهائي كأس مصر

ويدخل الأهلي المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، لتعويض جماهيره عن خسارة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لصالح الوداد المغربي، فيما يأمل الزمالك استغلال غياب الاستقرار الفني لفريق الأهلي بتغيير مدربه، لتحقيق فوز يعمق من جراح الأحمر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حضور 5 آلاف مشجع في نهائي كأس

كانت هذه تفاصيل حضور 5 آلاف مشجع في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم