2022-07-05T22:16:24+03:00

بالصور – غادة عبد الرازق بـ”لوك” جديد بمناسبة عيد ميلادها

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالصور – غادة عبد الرازق بـ”لوك” جديد بمناسبة عيد ميلادها والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: نشرت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، مجموعة لقطات جديدة لها، وفيما يبدو أنها استعدت بـ «لوك» جديد قبل الاحتفال بيوم ميلادها الذي يوافق غدًا الأربعاء 6 من شهر يوليو الجاري.

وخطفت غادة عبدالرازق الأنظار بمظهرها الجديد، ونشرت اللقطات عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت عليها: «انه يوم رائع، عيد ميلادي».

وكانت غادة عبدالرازق قد قدمت آخر أعمالها عبر مسلسل «لحم غزال» في رمضان 2021، حيث شاركها في بطولة العمل: شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وكانت غادة عبدالرازق قد شاركت عبر صفحتها على إنستجرام مقطع فيديو جديد، خطفت به الأنظار، حيث ظهرت بصحبة زوجها بينما كانا يرقصان سويًا.

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالصور غادة عبد الرازق بـ لوك

كانت هذه تفاصيل بالصور – غادة عبد الرازق بـ”لوك” جديد بمناسبة عيد ميلادها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم