2022-07-05T22:20:19+03:00

سلمان بن محمد يشهد منافسات اليوم الرابع من بطولة آسيا الأولى للمصارعة تحت 15 و20 عاما

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سلمان بن محمد يشهد منافسات اليوم الرابع من بطولة آسيا الأولى للمصارعة تحت 15 و20 عاما والان إلى التفاصيل :

المنامة في 05 يوليو/ بنا / تواصلت يوم أمس منافسات النسخة الأولى لبطولة آسيا للمصارعة تحت 15 و20 والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للمصارعة بالتعاون مع المجلس البحريني للألعاب القتالية والاتحاد الآسيوي للمصارعة تحت إشراف الاتحاد الدولي للمصارعة، وذلك في الفترة 2- 10 يوليو المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سلمان بن محمد يشهد منافسات اليوم

كانت هذه تفاصيل سلمان بن محمد يشهد منافسات اليوم الرابع من بطولة آسيا الأولى للمصارعة تحت 15 و20 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء البحرين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم