2022-07-05T22:20:47+03:00

أبين.. مقتل وإصابة أكثر من 30 شخصًا في انفجار متجر لبيع السلاح في لودر

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أبين.. مقتل وإصابة أكثر من 30 شخصًا في انفجار متجر لبيع السلاح في لودر والان إلى التفاصيل :

حيروت – ابين أفادت مصادر محلية بمقتل وإصابة أكثر من 30 شخصاً، اليوم الثلاثاء، بانفجار متجر لبيع السلاح في محافظة أبين جنوبي اليمن. وقالت مصادر محلية إن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب أكثر من 25 آخرين، بينهم أطفال وامرأة، جراء انفجار متجر لبيع السلاح في مدينة لودر شرقي محافظة أبين. وأضافت المصادر أن ماسا كهربائيا تسبب بحريق داخل متجر بيع السلاح، وأدى إلى انفجارات في المبنى الذي يقع فيه المتجر. وبحسب المصادر، ما يزال هناك عالقين تحت الأنقاض يرجح وفاتهم ، مشيرة إلى أن أعداد الضحايا مرشح للزيادة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أبين مقتل وإصابة أكثر من 30

كانت هذه تفاصيل أبين.. مقتل وإصابة أكثر من 30 شخصًا في انفجار متجر لبيع السلاح في لودر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم