2022-07-05T22:20:52+03:00

بوتشيتينو يودع باريس سان جيرمان: مع كل تجربة نتعلم دروساً

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بوتشيتينو يودع باريس سان جيرمان: مع كل تجربة نتعلم دروساً والان إلى التفاصيل :

وجه ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان سابقاً والذي رحل عن صفوف الفريق اليوم الثلاثاء رسالة الى إدارة النادي وجماهيره بعد الرحيل رسمياً.

وقال ماوريسيو بوتشيتينو عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام": "أتمنى للجميع في باريس سان جيرمان التوفيق في المستقبل، الملاك، مجلس الإدارة، اللاعبون، جميع الموظفين والمشجعين".

أضاف بوتشيتينو: "أود أن أشكر رئيس النادي على إعطائي الفرصة لأكون جزء من عائلة باريس سان جيرمان مرة أخرى، لقد استمتعنا بلحظات لا تصدق وانتصارات رائعة معًا، وكأعضاء في فريق العمل، مع كل تجربة، نتعلم دائمًا دروسًا للتطور والتقدم في المستقبل".

وشدد بوتشيتينو: "نحن فخورون بإنهاء البطولة في دوري الدرجة الأولى 1 في ناد كان يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي، منذ وجودي هنا كلاعب وكابتن، والآن كمدرب، أراكم قريبًا، ماوريسيو".

كان باريس سان جيرمان، قد توصل لإتفاق نهائي مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لفسخ تعاقده بالتراضي وحصوله على 10 ملايين يورو مع طاقمه المساعد.

كان ماوريسيو بوتشيتينو قد قاد باريس سان جيرمان، للتتويج بلقب الدوري الفرنسي موسم 2021-2022، لكن تم فسخ عقده قبل إنتهائه في يونيو 2023، بسبب فشله في تحقيق حلم النادي بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بوتشيتينو يودع باريس سان جيرمان

كانت هذه تفاصيل بوتشيتينو يودع باريس سان جيرمان: مع كل تجربة نتعلم دروساً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم