2022-07-05T22:21:01+03:00

ضياء رشوان: لا مكان للقتلة في الحوار الوطني.. و«الإخوان» مستبعدون

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ضياء رشوان: لا مكان للقتلة في الحوار الوطني.. و«الإخوان» مستبعدون والان إلى التفاصيل :

أكد المنسق العام للحوار الوطني في مصر، الكاتب الصحفي ضياء رشوان، أن جماعة الإخوان المسلمين مستبعدة من الحوار بعد قرار من المجلس التنسيقي للحوار الوطني خلال اجتماعه اليوم (الثلاثاء)، مشدداً على أنه لا يمكن أن يكون للقتلة مكان في ساحة الحوار.

وقال رشوان خلال المؤتمر الصحفي الأول لمجلس أمناء الحوار الوطني عقب انتهاء الجلسة الافتتاحية «لجنة الحوار الوطني استبعدت كل من لم يقبل دستور 2014، أساس الشرعية»، لافتاً إلى أن الجلسة الثانية للجنة الحوار الوطني ستكون (الثلاثاء) القادم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ضياء رشوان لا مكان للقتلة في

كانت هذه تفاصيل ضياء رشوان: لا مكان للقتلة في الحوار الوطني.. و«الإخوان» مستبعدون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم