2022-07-05T22:24:37+03:00

كيت ميدلتون.. هل أصبحت المصوّرة الرسمية للقصر الملكي؟

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كيت ميدلتون.. هل أصبحت المصوّرة الرسمية للقصر الملكي؟ والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: احتفالاً بيوم ميلادها الـ75، ظهرت كاميلا دوقة كورنوال على غلاف مجلة Country Life في صورة مميزة، من توقيع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، التي لبّت طلب زوجة الأمير تشارلز والد زوجها الأمير ويليام، بالتقاط الصورة لها.

وظهرت كاميلا في الصورة التي نشرتها صفحة العائلة الملكية البريطانية، على إنستغرام، وأيضاً صفحة قصر كلارنس وهي في حديقة قصر رايميل في لاكوك، ويلتشاير؛ حيث عاشت قبل الانتقال رسمياً إلى قصر كلارنس مع الأمير تشارلز.

وبدت كاميلا وهي تجلس على مقعد؛ مرتدية فستاناً باللون الأزرق مطبعاً بالورود؛ إضافة إلى سترة صوف، تحمل سلة من أزهار البلارجونيوم، التي تبدو جاهزة للزراعة.

تظهر صورة ثانية نُشرت أيضاً لكيت داخل المجلة، وهي لقطة غير رسمية لكاميلا، وهي تمشي في منزلها الريفي. وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر الصور التي تلتقطها كيت لأفراد العائلة الملكية؛ فكثيراً ما يشاركون الصور التي التقطتها لأطفالها الأمير جورج، 8 أعوام، والأميرة شارلوت، 7 سنوات، والأمير لويس، 4 أعوام، جنباً إلى جنب مع زوجها الأمير ويليام، إلا أنها المرة الأولى التي تقوم بالتقاط صور خاصة لتتصدر غلاف مجلة.

وكانت الكثير من التقارير قد أشارت إلى أن كيت ورثت موهبة التصوير من والدها مايكل ميدلتون، إلا أن تقريراً نُشر منذ عدة أشهر، أشار إلى أن الدوقة قد ورثت حبها للتصوير من جَدها بيتر ميدلتون.

وفي هذا السياق، نقلت صحيفة Sunday Express عن كلوديا أكوت ويليامز، أمينة معرض التصوير الفوتوغرافي الملكي الجديد في قصر كنسينغتون، حديثاً ذكرت خلاله أن كيت أخبرتها هي وعدداً من العاملين في معرض التصوير الملكي الجديد، أن جدها كان مصوراً موهوباً للغاية.

وقالت كلوديا: “أخبرتنا أن جدها كان مصوراً جيداً للغاية، وأنه اعتاد على عرض الصور التي كان يقوم بالتقاطها عليها، عندما كانت طفلة، وأخبرتنا أنه هو الذي علّمها كيفية التقاط الصور”. يشار إلى أن جد كيت ميدلتون، كان طياراً سابقاً في سلاح الجو الملكي البريطاني، وقد فارق الحياة في نوفمبر 2010، عن عمر ناهز الـ90 عاماً. 

View this post on Instagram

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كيت ميدلتون هل أصبحت المصو رة

كانت هذه تفاصيل كيت ميدلتون.. هل أصبحت المصوّرة الرسمية للقصر الملكي؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم