2022-07-05T22:25:43+03:00

قوى العدوان تخرق الهدنة وتقصف 8 محافظات يمنية

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قوى العدوان تخرق الهدنة وتقصف 8 محافظات يمنية والان إلى التفاصيل :

المؤتمرنت -قوى العدوان تخرق الهدنة وتقصف 8 محافظات يمنيةارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 155 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشار المصدر إلى رصد خرق بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح التابع للمرتزقة على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية مريس بمحافظة الضالع، وكذا رصد خرق باستحداث تحصينات في محيط مدينة مأرب.

وبين المصدر أنه تم تسجيل 20 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لمرتزقة العدوان، على محافظات مأرب، حجة، صعدة، الحديدة، وجبهات الحدود، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف صاروخي مواقع الجيش واللجان الشعبية شرق مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

وذكر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف مدفعي مكثف، مواقع الجيش واللجان في حرض وحيران والمزرق بمحافظة حجة، وفي المدافن والملاحيظ بمحافظة صعدة.

وأفاد المصدر بأن قصفاً مدفعياً للمرتزقة استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية شرق مديرية حيس بمحافظة الحديدة، وفي الفخيذة ووادي جارة في جيزان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قوى العدوان تخرق الهدنة وتقصف 8

كانت هذه تفاصيل قوى العدوان تخرق الهدنة وتقصف 8 محافظات يمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم