2022-07-05T22:25:45+03:00

«لبس الكفن قبل البدلة» التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل شاب على يد مسجل خطر بمنطقة المعصرة

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. «لبس الكفن قبل البدلة» التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل شاب على يد مسجل خطر بمنطقة المعصرة والان إلى التفاصيل :

خرج إلى عمله مودعا أسرته لطلب الرزق ليعود إليهم جثة هامده ، بعد قيام مسجل خطر بقتله أمام محل الدواجن ملك المجني عليه، بسبب خلاف على وضع قفص دجاج أمام محل الجاني.

بداية الواقعة

انتقل موقع الأسبوع للحديث مع أسرة المجني عليه، وذكرت والدة ضحية لقمة العيش أن ابنها طالب وكان يعمل بجانب دراسته بمحل دواجن ملكه ليقوم بمساعدة والده في مصاريف المنزل وكان يقوم بطلب رزقه من الصباح الباكر ويعود في آخر النهار، ولكن في هذا اليوم خرج سالما ليعود جثة هامدة.

وأكدت والدة المجني عليه أن الخلاف كان بسبب وضع بعض أقفاص الدجاج أمام محل الجاني حتى يقوم ابني بفتح محله وإدخال الاقفاص داخله، ورغم أن ابني أخبر القاتل أن من يضع الأقفاص هو تجار الدواجن حتى موعد فتح المحل وهو الإجراء المتبع في محلات بيع الدواجن، لكن الكلام لم يعجب القاتل وظل يختلق المشاكل مع ابني حتى قتله.

تناول السحور صباحاً وعاد جثه

وأكملت والدة المجني عليه حديثها أنه في ذلك اليوم قام أحمد بتناول السحور معهم ثم ذهب للمحل وبعدها بفترة قام أحد جيران أحمد في المحل بالاتصال، وأخبرنا بأن مسجل خطر تشاجر مع ابني وكان مستعد له وتهجم عليه وضربه بشومة على قدمه.

وتابعت بأنه عقب ذلك أدخل الأهالي المجني عليه في أحد المحلات، ولكن الجاني لم يمهلهم وتهجم عليهم وقام بتكسير زجاج المحل ثم قام بإكمال الاعتداء عليه حتى أتت زوجته بماسورة حديد وقام بضرب المجني عليه على رأسه حتى سقط على الأرض دون حراك.

ونقل الأهالي إلى منزل أسرته، التي أخذته إلى المستشفى، التي رفضت استقبال الحالة، فقاموا بنقله إلى مستشفى أخرى وتم استقباله وبعد وقت قصير قام أحد الأطباء بالخروج وأخبرهم بوفاة نجلهم.

وأشارت والدة المجني عليه أن ابنها طوال الطريق إلى المستشفى لم يتحدث رغم محاولتها المستمرة لدفعه للحديث، إلا أنه لم يستجب حتى وصوله إلى المستشفى واخبارهم بأنه توفي.

والد الضحية: كنت فاكره مصاب إصابة طفيفة

أكد والد المجني عليه أنه كن متواجدا في عمله أثناء حدوث الواقعة، وجاءته مكالمه هاتفيه تفيد بنقل نجله أحمد إلى المستشفى فانتقلت مباشرة إلى هناك ظناً منه بأنها قد تكون مشاجره بسيطة أو يكون قد أصيب إصابة طفيفة، وبعد ما وصلت المستشفى أخبرتني زوجتي بوفاة ابني، وهو ما لم استطع تحمله وانهرت.

و


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لبس الكفن قبل البدلة التفاصيل

كانت هذه تفاصيل «لبس الكفن قبل البدلة» التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل شاب على يد مسجل خطر بمنطقة المعصرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم