2022-07-05T22:26:01+03:00

ميس حمدان تبيع الملابس بأحد مولات عمان فهل اعتزلت الفن؟

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ميس حمدان تبيع الملابس بأحد مولات عمان فهل اعتزلت الفن؟ والان إلى التفاصيل :

فنون - 05/07/2022 22:21

السوسنة - فوجئ زوار "العبدلي مول" خلال الأسبوع الماضي، بوجود الفنانة الأردنية المقيمة في مصر، ميس حمدان، تبيع الملابس ضمن سوق تجاري لبيع الملابس الحديثة، ما أثارت التساؤلات حول اعتزالها الفن وامتهانها بيع الملابس في العاصمة عمان.

لكن تبين ان الفنانة تروج خط الأزياء الخاص بها، والذي يحمل علامتها التجارية، وكانت قد أطلقته قبل عدة أشهر، وقالت ميس، في تصريحات صحفية إنها كانت حريصة على الوجود في معرض الألبسة المقام بالأردن لترويج خط الأزياء الخاص بها، من ملابس وشنط وإكسسوارات، لذلك فضلت ان تسوق لمنتجاتها بنفسها.

ونفت ميس أن تكون قد شعرت بالإحراج أثناء بيع منتجاتها، كونها نجمة معروفة، بل أكدت ان ذلك كان دافع إضافي لها، لتتواجد مع الناس، وتشرح لهم ما تعنيه القطع التي صممتها، حيث وجدت تفاعلاً إيجابياً، من قبل الحضور.

بعيداً عن الفن، قالت ميس ان حياتها الخاصة بسيطة جداً، كأي فتاة عادية، مؤكدة أنها لا تعيش حياة النجومية بتفاصيلها، حيث تستيقظ مبكراً، وتنام مبكراً، وتمضي الكثير من وقتها بممارسة الرياضة، وتتواصل مع الجميع، وتتصرف بطبيعتها دون أي تصنع، وقد يكون هذا أحد الأسباب لوقوعها في بعض المشاكل، وبحسب وصفها، فهي تنسى أنها فنانة في الكثير من المواقف، رغم انه يجب عليها دراسة تصرفاتها بعناية.

وأكدت ميس انها ضد الزواج بهدف الزواج أو بهدف الإنجاب فقط، حيث انها تخاف من فشل العلاقات الزوجية كثيراً، فكانت في السابق تشترط أن تعيش قصة حب كبيرة، لكن الآن يكفيها علاقة صحية مع الرجل الذي تريد الارتباط به، حتى تضمن نشأة أولادها بطريقة صحية، حسب وصفها، وقالت: "أنا أشاهد الكثيرين تعساء بعد الزواج، ونسب الطلاق بارتفاع، وهو الأمر الذي يجعلني أتأنى كثيراً بهذا الموضوع".

بعد اعتذارها عن مهرجان جرش ديانا كرزون تضج المواقع بما فعلته

يذكر ان ميس حمدان قد صرحت، في مقابلة سابقة مع "زهرة الخليج”، بأنها تستعد لبطولة فيلم سينمائي طويل، لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، وقد تأخر بسبب سفرها المتواصل، وهو من نوع الأفلام الرومنسية ولايت كوميدي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ميس حمدان تبيع الملابس بأحد

كانت هذه تفاصيل ميس حمدان تبيع الملابس بأحد مولات عمان فهل اعتزلت الفن؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم


- قبل 34 دقيقة