2022-07-05T22:26:06+03:00

من خلال محاضرتين دينيتين .. تربية البنات بالرياض تعرف فتياتها بفضل الأعمال الصالحة في عشر ذو الحجة

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. من خلال محاضرتين دينيتين .. تربية البنات بالرياض تعرف فتياتها بفضل الأعمال الصالحة في عشر ذو الحجة والان إلى التفاصيل :

المناطق_الرياض

نظمت دار التربية الاجتماعية للبنات بالرياض التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة خلال هذا الأسبوع محاضرتين دينيتين عن فضل عشر ذو الحجة استهدفت فيها فتياتها اليتيمات والموظفات المشرفات عليهن داخل الدار .

اقيمت المحاضرة الأولى تحت عنوان ” خير ايام الدنيا عشر ذي الحجة” والثانية بعنوان “سابقوا الى الخير” وتحدثت خلالها الداعيات عن فضل عشر ذوالحجة مع عرض الأدلة من القرآن والسنة على ذلك وافضل الأعمال المستحبة خلالها وكيفية تجديد النية ومضاعفة الاجر في هذه الايام بالإضافة إلى تعريف الفتيات بمواسم الخير و ومميزاتها عن سائر الأيام وذكر عدد من القصص التي تؤكد ذلك .

وتهدف دار التربية بالرياض من تنفيذ البرامج الدينية خلال هذه الأيام إلى ترسيخ وغرس القيم والشعائر الدينية في نفوس اليتيمات واستشعار روحانية هذه الأيام .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل من خلال محاضرتين دينيتين

كانت هذه تفاصيل من خلال محاضرتين دينيتين .. تربية البنات بالرياض تعرف فتياتها بفضل الأعمال الصالحة في عشر ذو الحجة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم