2022-07-05T22:26:14+03:00

قلواك في الخرطوم حاملاً رسالة من سلفا كير

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قلواك في الخرطوم حاملاً رسالة من سلفا كير والان إلى التفاصيل :

وصل إلى الخرطوم الثلاثاء، مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشؤون الأمنية توت قلواك، يرافقه وزير خارجية بلاده مييك أيي دينق، في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.وقال المستشار توت قلواك وفق صحيفة الصيحةإنه يحمل رسالة خطية من رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفا كير ميارديت، إلى رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الرئيس الحالي لمنظمة الإيقاد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، تتعلق بقضايا الأمن والاستقرار في الإقليم.

وأضاف أن الرئيس سلفا كير سيجري مشاورات مع البرهان ورئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، بشأن قضايا الحدود لتعزيز الأمن والاستقرار والسلم في المنطقة، باعتبار دولة إثيوبيا جارة لكل من السودان وجنوب السودان.وأوضح قلواك أن الزيارة ستبحث مسيرة العلاقات الثنائية بين الخرطوم وجوبا، إلى جانب متابعة سير تنفيذ إتفاق جوبا لسلام السودان، واتفاق جنوب السودان المنشط.

الخرطوم( كوش نيوز)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قلواك في الخرطوم حاملا رسالة من

كانت هذه تفاصيل قلواك في الخرطوم حاملاً رسالة من سلفا كير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم