2022-07-05T22:30:44+03:00

الأمم المتحدة تعين نائباً جديداً لرئيس بعثة "أونمها" في اليمن

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأمم المتحدة تعين نائباً جديداً لرئيس بعثة "أونمها" في اليمن والان إلى التفاصيل :

الأمم المتحدة تعين نائباً جديداً لرئيس بعثة "أونمها" في اليمن

عين الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش الثلاثاء، نائباً جديداً لرئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة (أونمها) خلفاً للألمانية دانييلا كروسلاك.

 

وقال موقع الأمين العام للأمم المتحدة إن غوتيريش عين الهولندية فيفيان فان دي بيري، نائبة جديدة لرئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة (أونمها) ونائب رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار، خلفاً للألمانية دانييلا كروسلاك.

 

وأضاف أن النائبة الجديدة للبعثة تعد واحدة من القيادات ذات الخبرة الواسعة في مجال العمل الأممي سواء في الميدان أو في مقر الأمم المتحدة.

 

وأشار إلى أن أخر منصب لها، كانت رئيس أركان بعثة المنظمة لتحقيق الاستقرار في جمهورية أفريقيا الوسطى (مينوسكا)، ومدير شعبة تمويل العمليات الميدانية، إدارة استراتيجية الإدارة والسياسات في مقر الأمم المتحدة خلال الفترة (2020-2022).

تابعنا في :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأمم المتحدة تعين نائبا جديدا

كانت هذه تفاصيل الأمم المتحدة تعين نائباً جديداً لرئيس بعثة "أونمها" في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم