2022-07-05T22:31:06+03:00

عيدروس الزبيدي يوجه رسالة قوية شديدة اللهجة للحوثي

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عيدروس الزبيدي يوجه رسالة قوية شديدة اللهجة للحوثي والان إلى التفاصيل :

أكد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي نائب رئيس المجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أن التنازلات من طرف الحكومة لن تستمر في حال لم يقابلها تجاوب مماثل من الحوثيين.

وقال الزُبيدي خلال لقائه ، عبر الاتصال المرئي، سعادة ستيف فاجن سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن إن هناك العديد من التنازلات التي قُدمت للموافقة على الهدنة الأممية، احتراما لإرادة المجتمع الدولي، على الرغم من التيقن بعدم جديّة المليشيات الحوثية في هذا الشأن، مؤكدا أن التنازلات من طرف الحكومة لن تستمر في حال لم يقابلها تجاوب مماثل من المليشيات الحوثية.

وجدد الزُبيدي التأكيد على جدية مجلس القيادة الرئاسي بمحاربة الإرهاب والتصدي للتمدد الإيراني في المنطقة، مطالبا الإدارة الامريكية بدعم القوات الأمنية وفي مقدمتها قوات مكافحة الإرهاب وقوات خفر السواحل، للقيام بدورها وإنجاز مهامها المناطة بها في هذا الجانب. وجرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة، مستجدات الأوضاع على الساحة المحلية، وفي مقدمتها الهدنة الأممية، والوضع الاقتصادي في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة والجهود المبذولة لاستيعاب الدعم المقدم من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى جهود مكافحة الإرهاب. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عيدروس الزبيدي يوجه رسالة قوية

كانت هذه تفاصيل عيدروس الزبيدي يوجه رسالة قوية شديدة اللهجة للحوثي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم