2022-07-05T22:35:20+03:00

وول ستريت جورنال: الإمارات تحولت الى (أمازون البضائع الغربية) لإيران

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وول ستريت جورنال: الإمارات تحولت الى (أمازون البضائع الغربية) لإيران والان إلى التفاصيل :

2022/07/05 الساعة 10:21 مساءً (هنا عدن ـ متابعة خاصة)

قالت وول ستريت جورنال إن#الإمارات تخطت الصين باعتبارها المُصدر الأول لايران خلال العام المالي الماضي بعد ان وصلت قيمة هذه الصادرات الى 16.5 مليار دولار (68% من واردات ايران غير النفطية).

وأضاف: هناك بنية تحتية لوجستية كاملة في الامارات وايران من التخزين والشحن الى التوزيع والمدفوعات لتسهيل التجارة ومنها البضائع الغربية المحظورة بين البلدين.

وتابعت أن الإمارات تحولت الى (أمازون البضائع الغربية) لإيران، حيث تقوم الشركات الموجودة في الامارات بشراء الطلبيات الايرانية من الموقع الشهير قبل نقلها الى هناك عبر مجموعة من القوارب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وول ستريت جورنال الإمارات تحولت

كانت هذه تفاصيل وول ستريت جورنال: الإمارات تحولت الى (أمازون البضائع الغربية) لإيران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم