2022-07-05T22:35:51+03:00

الكشف عن موعد عودة خدمات شركة YOU إلى عدن

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الكشف عن موعد عودة خدمات شركة YOU إلى عدن والان إلى التفاصيل :

YNP  -  كشفت صحيفة الأمناء العدنية ان زيارة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات نجيب العوج، إلى سلطنة عمان ، كانت بهدف لقاء إدارة شركة "إم تي إن"، والتي آلت ملكيتها إلى شركة عمانية يمنية، تحت مسمى "يو".

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء ان زيارة الوزير العوج جاءت بعد أيام من قيام وزارته باغلاق مكاتب شركة يو في مدينة عدن .

وبينت ان الهدف الرئيس للزيارة هو ابرام صفقة  مع رئيس مجلس إدارة شركة "يو" يتم بموجبها فتح مكاتب الشركة  في عدن واستئناف عملها.

وأشارت الصحيفة الى ان قرار وزير الاتصالات بقطع خدمات شركة "يو" عن المشتركين ضاعف من معاناة المواطنين في عدن، الذين عبروا عن امتعاضهم لهذه الإجراءات التي وصفوها بـ"غير المسؤولة".

وتوقعت استئناف عمل خدمة شركة "يو" للهاتف النقال في عدن بعد عودة وزير الاتصالات نجيب العوج من زيارته لسلطنة عمان، والمتوقع وصوله خلال اليومين القادمين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الكشف عن موعد عودة خدمات شركة

كانت هذه تفاصيل الكشف عن موعد عودة خدمات شركة YOU إلى عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم