2022-07-05T22:36:13+03:00

بهدفين .. المريخ يوالي الانتصارات ويتخطى أهلي الخرطوم في الممتاز

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بهدفين .. المريخ يوالي الانتصارات ويتخطى أهلي الخرطوم في الممتاز والان إلى التفاصيل :

الخرطوم: باج نيوز

حقق المريخ فوزاً مستحقاً  على أهلي الخرطوم بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء باستاد جبل أولياء ضمن مباريات الاسبوع “24” من بطولة الدوري الممتاز.

وافتتح السماني الصاوي التسجيل مبكرا للمريخ في الدقيقة “3” من ركلة جزاء، ونجح الجزولي في تسجيل الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة السماني الصاوي في الدقيقة “45+2″.

وارتفع المريخ برصيده الى 58 نقطة بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز

تشكيلة المريخ محمد المصطفى، حمزة داؤود، مصطفى كرشوم” محمد كسرى”، بخيت خميس، احمد ادم، ضياء محجوب، محمد التكت، وجدي عوض”توني ايدجوماري، رمضان عجب، السماني الصاوي”التاج يعقوب”، الجزولي نوح


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بهدفين المريخ يوالي

كانت هذه تفاصيل بهدفين .. المريخ يوالي الانتصارات ويتخطى أهلي الخرطوم في الممتاز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على باج نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم