2022-07-05T22:40:42+03:00

صدمة للأهلي.. مصدر: إصابة حسين الشحات بقطع في غضروف الركبة

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صدمة للأهلي.. مصدر: إصابة حسين الشحات بقطع في غضروف الركبة والان إلى التفاصيل :

كشف مصدر مقرب من حسين الشحات لاعب الأهلي عن تعرضه لإصابة بقطع في غضروف الركبة، والتي أبعدته عن مباراة الجونة اليوم في الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت أن حسين الشحات تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة ستبعده بنسبة كبيرة لأكثر من شهرين عن صفوف الأهلي، ممما يعني نهاية موسمه مع القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء أمس عن إصابة حسين الشحات لاعب الفريق، في الركبة، وهو ما جعل الجهاز الفني يفضل خروجه من قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام حاليا على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.‏


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صدمة للأهلي مصدر إصابة حسين

كانت هذه تفاصيل صدمة للأهلي.. مصدر: إصابة حسين الشحات بقطع في غضروف الركبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم