2022-07-05T22:40:55+03:00

مؤقتة إدارة الميناء تؤكد تمسكها بلاعبيها وتوجه رسالة للأندية المحلية

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مؤقتة إدارة الميناء تؤكد تمسكها بلاعبيها وتوجه رسالة للأندية المحلية والان إلى التفاصيل :

شفق نيوز/ اعلنت ادارة نادي الميناء المؤقتة، يوم الثلاثاء، تمسكها بلاعبي النادي، داعية ادارات الأندية المحلية الى التعاقد مع اللاعبين وفق الضوابط والقوانين.

وقال حيدر الحمود المنسق الاعلامي للنادي لوكالة شفق نيوز، إن "الهيئة المؤقتة لنادي الميناء اعربت عن استغرابها للاخبار المتداولة بتوقيع بعض اللاعبين عقود مع بعض الاندية المحلية".

وأكدت الادارة، "تمسكها بجميع اللاعبين"، داعية الاندية التي ترغب بالتعاقد مع اللاعبين الى "طرق ابواب النادي وفق الضوابط والقوانين التي شرعها الاتحاد العراقي وبما يتلاءم مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وشددت المؤقتة بذات الوقت على احتفاظها بـ"حقها القانوني تجاه جميع الاطراف التي تعمل بطرق بعيدة عن الاحتراف واحترام العقود المبرمة بين النادي واللاعبين".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مؤقتة إدارة الميناء تؤكد تمسكها

كانت هذه تفاصيل مؤقتة إدارة الميناء تؤكد تمسكها بلاعبيها وتوجه رسالة للأندية المحلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم