2022-07-05T22:45:36+03:00

محافظ الأحمدي يهنئ القيادة السياسية بعيد الأضحى

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محافظ الأحمدي يهنئ القيادة السياسية بعيد الأضحى والان إلى التفاصيل :

هنأ محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بحلول عيد الأضحى المبارك. وأعرب الخالد في تهنئته، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات، مقرونة بأصدق الأمنيات أن يُعيد الله سبحانه هذه المناسبات المباركة وقد تحققت الآمال لكويت الخير والمحبة والإنسانية وللأمتين العربية والإسلامية، سائلاً المولى عز وجل مع قدوم العيد السعيد أن يحفظ سموه من كل مكروه وأن يُنعم سبحانه على سموه بموفور الصحة وتمام العافية وطول العُمر، وأن يُديم على كويتنا الغالية وجميع مواطنيها والمقيمين على ترابها الطاهر بنعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء في ظل قيادة سموه الحكيمة. كما توجه المحافظ الخالد بالتهنئة بالمناسبة إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بالعيد السعيد، آملاً أن يُنعم المولى سبحانه وتعالى على دولة الكويت الحبيبة بالمزيد من التقدم والتطور والازدهار على الصُعد كافة وفي مختلف المجالات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محافظ الأحمدي يهنئ القيادة

كانت هذه تفاصيل محافظ الأحمدي يهنئ القيادة السياسية بعيد الأضحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم