2022-07-05T22:52:28+03:00

أخضر السلة 3× 3 يواجه سوريا غداً في افتتاح البطولة الآسيوية

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أخضر السلة 3× 3 يواجه سوريا غداً في افتتاح البطولة الآسيوية والان إلى التفاصيل :

المناطق_متابعات

يستهل المنتخب السعودي لكرة السلة 3× 3 غداً مشواره في البطولة الآسيوية التي تستضيفها سنغافورة، بمواجهتين الأولى أمام نظيره السوري، والثانية بذات اليوم أمام نظيره النيوزلندي.

ويمثل الأخضر في البطولة 6 لاعبين هم” تركي المهنا، هاني آل محمد، عبدالملك عاشور، سعد السبيعي، محمد حمزة، عبدالرحمن الجيزاني.

ويشارك في البطولة 30 منتخباً قسمت إلى 9 مجموعات، كل مجموعة تضم ثلاثة منتخبات، حيث يتأهل الأول من كل مجموعة بالإضافة للمستضيف “سنغافورة” والبطل ووصيف البطولة السابقة وهما أستراليا ومنغوليا.

يذكر أن المنتخب السعودي استعد لخوض منافسات البطولة من خلال معسكر إعدادي في الرياض، ومن ثم معسكر خارجي في صربيا شارك خلاله في ثلاث بطولات ودية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أخضر السلة 3 3 يواجه سوريا غدا

كانت هذه تفاصيل أخضر السلة 3× 3 يواجه سوريا غداً في افتتاح البطولة الآسيوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم