2022-07-06T04:49:00+03:00

سمير عثمان ينتقد لاعبى الأهلى خلال لقاء الجونة

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سمير عثمان ينتقد لاعبى الأهلى خلال لقاء الجونة والان إلى التفاصيل :

انتقد سمير عثمان، الحكم الدولى السابق، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى مباراة الجونة التى انتهت بالتعادل السلبى، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام، مؤكدا أنهم لا يعرفون قانون كرة القدم.

وأضاف عثمان، خلال تحليله للحالات التحكيمية على قناة "أون تايم سبورتس": "فى كرة الركلة الحرة غير المباشرة التى احتسبها حكم اللقاء لو أى لاعب من الأهلى ضغط على حارس المرمى بسرعة، وجعله يمسك الكرة بعد لمسها مرتين متتاليتين أثناء تنفيذه ركلة المرمى فسوف يطرده الحكم مباشرة".

وواصل الأهلى الترنح فى بطولة الدورى بالتعادل السلبى أمام الجونة بعدما خسر فى الجولة الماضية من سموحة 2/3، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 45 نقطة جمعها من 21 مباراة وله مباراتين مؤجلتين، كما ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة.

وتتبقى للأهلى مباراتان مؤجلتان وفى حالة فوز الأحمر فيهما سيحصد 6 نقاط، ترفع رصيده للنقطة 51، ليصبح متساويًا مع الزمالك فى عدد النقاط ولكن يفرق عنه فى المواجهات المباشرة، حيث يتربع الأبيض على صدارة الجدول حاليًا برصيد 51 نقطة، ويأتى بيراميدز من بعده فى المركز الثانى برصيد 49 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سمير عثمان ينتقد لاعبى الأهلى

كانت هذه تفاصيل سمير عثمان ينتقد لاعبى الأهلى خلال لقاء الجونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم