2022-07-06T06:16:32+03:00

” بوابة وزارة التربية العراقية ” نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول كيفية استخراجها الكترونيا عموم المحافظات بغداد

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ” بوابة وزارة التربية العراقية ” نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول كيفية استخراجها الكترونيا عموم المحافظات بغداد والان إلى التفاصيل :

يهتم عدد كبير من الطلاب وكذلك اولياء الامور في مختلف المحافظات العراقية في هذا التوقيت بالتعرف على نتائج الصف الثالث المتوسط 2022، وذلك لكي يتم الاطمئنان على معدلات الطلاب التي قد تم الحصول عليها في امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2022، فقد تم العمل على تفعيل الرابط الالكتروني المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية للحصول على نتائج الطلاب، كما كشفت الوزارة من خلال بيان رسمي عن تفاصيل موعد اعلان نتائج الطلاب وكيفية استخراجها الكترونيا، وإليكم من خلال هذه السطور نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول موقع نتائجنا.

موعد اعلان نتائج الثالث المتوسط 2022 في المحافظات العراقية

وقد كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية رسميا بأنه سوف يتم الاعلان عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في مختلف المحافظات العراقية المختلفة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعدما انتهت اعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب من خلال مراكز ولجان التصحيح المنتشرة في جميع المحافظات، وقد تمر النتائج في هذا التوقيت بالمرحلة الاخيرة لها وهي رصد النتائج قبل أن يتم العمل على اعتمادها وطرحها الكترونيا عبر الموقع الالكتروني المخصص من قبل الوزارة، حيث جاءت نسب النجاح الخاصة بالطلاب هذا العام على نحو مرتفع، وذلك بالمقارنة بالمعدلات الخاصة بالعام الماضي والخاصة بطلاب الثالث المتوسط في مختلف المحافظات بشكل عام.

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول عبر موقع نتائجنا

وقد خصصت وزارة التربية والتعليم العراقية موقع نتائجنا ليكون موقع رسمي خاص بالاستعلام عن نتائج جميع الطلاب بشكل عام، وبشكل خاص اعلان نتائج امتحانات الدور الاول للطلاب في الصف الثالث المتوسط في العراق، حيث يتم استخراج النتيجة بالرقم الامتحاني فقط من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية يجب أن يقوم الطالب أو الولي  التوجه مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ومن ثم يتم اختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال الخدمات الالكترونية عبر الموقع.
  • يتم اختيار نتيجة ثالث متوسط.
  • ومن ثم يتم اختيار ادخال المحافظة الخاصة بالطالب بشكل صحيح.
  • يتم ادخال الرقم الامتحاني وكافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • ثم استخراج النتيجة مباشرة.
  • موعد عيد الأضحى المبارك 2022 وتفاصيل إجازة العيد


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل بوابة وزارة التربية العراقية

    كانت هذه تفاصيل ” بوابة وزارة التربية العراقية ” نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الأول كيفية استخراجها الكترونيا عموم المحافظات بغداد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    اخبار منوعة اليوم