2022-07-06T07:12:04+03:00

تأجيل الإطلاق الأول لصاروخ Vega-C الأوروبى الجديد

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تأجيل الإطلاق الأول لصاروخ Vega-C الأوروبى الجديد والان إلى التفاصيل :

أعلنت وكالة الفضاء الأوروبية أن عملية الإطلاق الأولى لصاروخ Vega-C الجديد ستؤجّل مدة أسبوع عن الموعد الذي أعلنت عنه سابقا، وجاء في بيان صادر عن الوكالة حول الموضوع "نظرا لظروف الطقس في منطقة الإطلاق تقرر تأجيل الإطلاق الأول لصاروخ Vega-C من 7 يوليو إلى 13 يوليو الجاري، وستنفذ عملية الإطلاق من قاعدة كورو في غوايانا الفرنسية".

ويعتبر Vega-C نسخة مطورة عن صواريخ Vega الفضائية الخفيفة التي تستخدم من العام 2012، كما يمتلك هيكلا أكبر، وقدرات أفضل للحركة، ويبلغ طول هذا الصاروخ 35 مترا، ويستطيع نقل حمولات تصل أوزانها إلى 2.2 طن إلى مدارات تبعد 700 كيلو متر عن الأرض.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الصاروخ الجديد من المفترض أن يحصل مستقبلا على وحدة Space Rider القابلة للاستخدام 6 مرات، والتي يمكنها البقاء مدة شهرين في الفضاء ومن ثم العودة إلى الأرض بعد إطلاقها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تأجيل الإطلاق الأول لصاروخ

كانت هذه تفاصيل تأجيل الإطلاق الأول لصاروخ Vega-C الأوروبى الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم