2022-07-06T11:28:07+03:00

يوتيوب تصدر سياسات جديدة لوقف الرسائل غير المرغوب فيها لانتحال الهوية

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. يوتيوب تصدر سياسات جديدة لوقف الرسائل غير المرغوب فيها لانتحال الهوية والان إلى التفاصيل :

في محاولة لمعالجة هذا الأمر، أصدرت يوتيوب ثلاث سياسات جديدة في هذا الصدد.

ثانيًا، يضع يوتيوب حدًا لنوع وتكرار الأحرف الخاصة التي يمكن لاسم القناة اعتمادها.

بشكل أساسي، يستخدم مرسلو الرسائل غير المرغوب فيها استخدام أحرف خاصة لتكوين أسماء مألوفة لجعل القناة تبدو مشروعة، في محاولة لتقليد حساب يوتيوب الرسمي. من خلال تقليل تكرار استخدام هذه الأحرف الخاصة،  يتم أيضًا تقليل الخيارات المتاحة لهم للقيام بذلك.

وتقول التقارير في وقت سابق من العام، كانت هذه الإعدادات في مرحلة الاختبار. تقول الشركة الآن إنه يمكن لجميع منشئي المحتوى تبديل إعداد "زيادة الصرامة" في علامة التبويب "معلقة للمراجعة" في أدوات الإشراف بالمنصة.

على الرغم من أن السياسات الجديدة التي يتم طرحها على يوتيوب هي عبارة عن عدد صغير قد يبدو أنه يُحدث تغييرات صغيرة نسبيًا، إلا أنه من الجيد معرفة أن يوتيوب يدرك جهود منشئي المحتوى ولا يزال يعمل على تحسين هذه المشكلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل يوتيوب تصدر سياسات جديدة لوقف

كانت هذه تفاصيل يوتيوب تصدر سياسات جديدة لوقف الرسائل غير المرغوب فيها لانتحال الهوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم