2022-07-06T11:36:05+03:00

والد احد اللاعبين للشباب يقدم 7 مليون دولار في سبيل تصفية مدرب المنتخب اليمني للشباب (الاسم+تفاصيل)

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والد احد اللاعبين للشباب يقدم 7 مليون دولار في سبيل تصفية مدرب المنتخب اليمني للشباب (الاسم+تفاصيل) والان إلى التفاصيل :

تعرض مدرب المنتخب اليمني للشباب، والمسؤول الإداري للمنتخب، للتهديد بالتصفية الجسدية، من قبل والد أحد اللاعبين المقيم في تركيا.

وهدد المدعو يوسف النجار والد اللاعب الياس يوسف النجار مدرب المنتخب اليمني للشباب محمد النفيعي والمسؤول الإداري عبدالرحمن عقيل، بالقتل، على خلفية استبعاد اليأس من المعسكر التدريبي.

وأظهر تسجيل صوتي ليوسف النجار، تهديد المدرب النفيعي وتقديم مبلغ 7 مليون دولار في سبيل تصفيته مع المسؤول الاداري عقيل فضلا عن التلفظ عليه بألفاظ نابية. واعاد نافذة اليمن نشر التسجيل الصوتي الذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، إذ أعلن النشطاء والإعلاميين الرياضيين التضامن الكامل مع المدرب النفيعي والمسؤول الإداري عقيل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل والد احد اللاعبين للشباب يقدم 7

كانت هذه تفاصيل والد احد اللاعبين للشباب يقدم 7 مليون دولار في سبيل تصفية مدرب المنتخب اليمني للشباب (الاسم+تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم