2022-07-06T12:00:39+03:00

حقن فيتامين سى فى الوريد .. الحل السريع لإخفاء التجاعيد وتعزيز المناعة

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حقن فيتامين سى فى الوريد .. الحل السريع لإخفاء التجاعيد وتعزيز المناعة والان إلى التفاصيل :

فيتامين سى مهم لنمو وتطور الجسم، إنه أحد مضادات الأكسدة الطبيعية التي تساعد في بناء المناعة إلى جانب ذلك ، من المعروف أن فيتامين سي يقلل من مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة المختلفة، على الرغم من أنه لا يمكن إنتاجه بشكل طبيعي في الجسم ، إلا أنه يمكن العثور عليه في العديد من الفواكه والخضروات مثل البرتقال والفراولة وفاكهة الكيوي والليمون وغيرها، قالت الدكتورة أنجالي هودا ، المتخصص في السمنة وطب التمثيل الغذائي والتغذية السريرية إنه يمكن تناول الفيتامين عن طريق الفم أو عن طريق الحقن الوريدي، وفقا لما نشره موقع "doctor.ndtv".

وأضافت خبيرة التغذية ، أن فوائد فيتامين سي عديدة فمن تعزيز المناعة والتعافي بشكل أسرع إلى إنتاج الكولاجين، كما أن فيتامين سي يمنع الحساسية المتكررة ، ويحتوي على خصائص مضادة للسرطان، مشيرة إلى أنه من خلال العلاج بفيتامين سي عن طريق الوريد ، يتم امتصاص أقصى كمية من الفيتامين في أجسامنا متجاوزة القناة الهضمية مباشرة.

 

تشمل فوائد العلاج الوريدي بفيتامين سي ما يلي:

 

 

 

 

 

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حقن فيتامين سى فى الوريد الحل

كانت هذه تفاصيل حقن فيتامين سى فى الوريد .. الحل السريع لإخفاء التجاعيد وتعزيز المناعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار منوعة اليوم