2022-07-06T12:04:44+03:00

«الجزار بيقولك» في عيد الأضحى 2022.. موزة الذراع للحم المفروم

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. «الجزار بيقولك» في عيد الأضحى 2022.. موزة الذراع للحم المفروم والان إلى التفاصيل :

«الجزار بيقولك» في عيد الأضحى 2022.. موزة الذراع للحم المفروم صورة أرشيفية

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأضحى، وتحرص قبله السيدات على شراء اللحوم من الجزار حتى تتخلص من عناء معرفة من أين يأتي اللحم الدسم الذي يصلح أن تطهو منه "البفتيك" أو "الموزة"، فتقوم بطلب "لحم أحمر" أو "مفروم" لكنها عندما تمارس دور الجزار مع أضحية العيد تقع هنا المشكلة الحقيقية لها لا تدري كيف تتعامل مع كل جزء فيها وكيفية طهيها.

 أسماء كثيرة قد تعرف سابقاً أو تسمع عنها لأول مرة، ومنها: "الكولاتة، الكوستليتة، بيت الكلاوي، اللوح، الموزة، الدوش، السن، أو هبرة البطن"، ولكن عند اختيار قطعة لحم للفرم ينصح الجزار بضرورة اختيار قطعية تحتوي على الدهون أو كما يقال عليها اللحمة "الملبسة" وهو مصطلح يطلق على قطعية اللحوم الحمراء المختلطة بالدهون، حيث تعمل الدهون على تماسك اللحم.

«الجزار بيقولك» في عيد الأضحى 2022..  صدر الضحية للفرم والطواجن الدسمة

ويعتبر موزة الذراع من أكثر الأجزاء دسمًا، وهي ممتلئة بالدهون، سواء كان لحم بقري أو ضأن، وتوجد لحمة موزة الذراع في مقدمة رجل العجل وهي مكونة من عضلات وتعد من اللحوم القاسية والتي تحتوي على كمية قليلة من الدهون، وتحتاج وقتًا طويلًا لطهيها وكمية اللحم فيها قليلة وتطبخ بطريقة الشيِّ في الفرن، ويزال منها الدهن والعظم، وتستعمل للطبخ العادي أو كلحمة مفرومة

الكلمات الدالة : أخبار اليوم أخبار مصر عيد الأضحى عيد الأضحى 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الجزار بيقولك في عيد الأضحى

كانت هذه تفاصيل «الجزار بيقولك» في عيد الأضحى 2022.. موزة الذراع للحم المفروم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار منوعة اليوم