2022-07-06T12:24:28+03:00

أميرة فارس: فرصة الحصول على درجة الدكتوراه المزدوجة غيرت حياتي

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أميرة فارس: فرصة الحصول على درجة الدكتوراه المزدوجة غيرت حياتي والان إلى التفاصيل :

متابعة – نغم حسن

نالت الطالبة أميرة فارس شهادة الدكتوراه في الهندسة الكيميائية من جامعتين مختلفتين، لتصبح أول طالبة دكتوراه تحصل على هذه الدرجة المزدوجة في جامعة الإمارات.

وحصلت فارس على الشهادة الأولى من جامعة الإمارات العربية المتحدة، والثانية من جامعة لوفين البلجيكية عن أطروحتها “عملية سولفاي المعدلة متعددة المراحل من أجل التقاط ثاني أكسيد الكربون وتحلية المياه شديدة الملوحة”.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، قالت الدكتورة أميرة فارس: “لقد كان لي الشرف في حصولي على الدكتوراه في الهندسة الكيميائية من جامعتين مشهورتين عالميًا وليس جامعة واحدة تحت رعاية أساتذة من جامعة الإمارات العربية المتحدة و جامعة لوفين”.

وأضافت: ” كانت فرصة الحصول على درجة الدكتوراه المزدوجة من جامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة لوفين تجربة غيرت حياتي، لقد حظيت بفرصة بحثية فريدة لاكتساب خبرات جديدة، وكانت خطوة قيمة في رحلتي البحثية، وآمل أن تكون بداية للعديد من طلبة المستقبل للشروع في طريقهم للحصول على الدكتوراه المزدوجة”.

وقالت : “لقد كانت هذه التجربة الأكاديمية مميزة جدا والتي أهلتني للاستفادة من مرافق البحث العلمي من الجامعتين والتعاون مع الزملاء من الدولتين والحصول على خبرة دولية فريدة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أميرة فارس فرصة الحصول على درجة

كانت هذه تفاصيل أميرة فارس: فرصة الحصول على درجة الدكتوراه المزدوجة غيرت حياتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار منوعة اليوم