2022-07-06T12:24:43+03:00

طريقة عمل تورتة الفتة فى عيد الأضحى المبارك.. خليكى مختلفة

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طريقة عمل تورتة الفتة فى عيد الأضحى المبارك.. خليكى مختلفة والان إلى التفاصيل :

تكثر العزومات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتشعر المرأة بالحيرة عند اختيار أصناف الطعام التي تنوى تحضيرها للضيوف، كما ترغب في أن تجدد مطبخها طوال الوقت، ولهذا نقترح على ربات المنزل، أن تحضر تورتة الفتة، والتي تعتبر من أبرز التقاليع التي ظهرت خلال السنوات الماضية، والتي نستعرضها في هذا التقرير.

طريقة عمل تورتة الفتة:

المكونات:

تحضير قطع من الفلفل الملون للتزيين.

تحضير 4 ملاعق كبيرة من الخل .

تحضير ملح  .

خطوات تحضير تورتة فتة في المنزل

عصير الطماطم والملح، مع  سلق الأرز بالطريقة التقليدية وإضافته فى صينية ثم قلبها للحصول على شكل دائرى يشبه الكعكة، ثم توزيع قطع الخبز المحمص على الأرز، مع تزينه بقطع اللحم وإضافة صوص الطماطم والقليل من المرقة على الخبز مع توزيع شرائح الفلفل الملون للحصول على هيئة تشبه "التورتة".

طريقة عمل تورتة الفتة تورتة الفتة فتة

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل طريقة عمل تورتة الفتة فى عيد

كانت هذه تفاصيل طريقة عمل تورتة الفتة فى عيد الأضحى المبارك.. خليكى مختلفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار منوعة اليوم