2022-07-06T12:40:36+03:00

إنتر ميلان يعلن ضم المدافع بيلانوفا من كالياري

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إنتر ميلان يعلن ضم المدافع بيلانوفا من كالياري والان إلى التفاصيل :

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدافع الإيطالي راؤول بيلانوفا من فريق كالياري. وصعد بيلانوفا من قطاع الناشئين بنادي ميلان الذي قضى 13 موسماً بين أسواره، وعندما بلغ 19 عاماً، انتقل للعب في فرنسا حيث انضم لصفوف بوردو.

وأوضح إنتر ميلان عبر موقعه الإلكتروني أن بيلانوفا لم ينجح حينذاك في تحقيق الانطلاقة المأمولة، وسعى للعب بشكل منتظم وهو ما دفعه للانتقال إلى فريق الدرجة الثانية الإيطالي بيسكارا.

وخاض بيلانوفا 30 مباراة وأصبح عنصرا أساسيا بفريق بيسكارا، ثم انضم بعدها إلى كالياري الذي قدم معه موسماً رائعاً حيث خاض 31 مباراة سجل خلالها هدفاً واحداً، لكنه قدم مستويات قوية وفرض نفسه كواحد من أسرع اللاعبين في الدوري الإيطالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إنتر ميلان يعلن ضم المدافع

كانت هذه تفاصيل إنتر ميلان يعلن ضم المدافع بيلانوفا من كالياري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم