2022-07-06T13:04:36+03:00

احذر مكيفات الهواء تصدر بكتيريا خطيرة تعرضك للخطر..والحل التنظيف بصفة دورية

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. احذر مكيفات الهواء تصدر بكتيريا خطيرة تعرضك للخطر..والحل التنظيف بصفة دورية والان إلى التفاصيل :

نشرت وكالة " نوفوستي"، تقريرا يحث علي ضرورة تنظيف المكيفات الهوائية بصورة دورية، حتي لا تتعرض للإصابة بمرض خطير.

وأكدت الدكتورة  أولجا بيريفالوفا، أنه إذا لم يتم تنظيف مكيف الهواء بصورة دورية  فهذا  يؤدي إلى الإصابة بمرض خطير، حيث أن  هناك بكتيريا خطيرة تتكاثر في مرشحات أجهزة تكييف الهواء، ولذا نجد أن مكيفات الهواء القديمة يمكن أن تصبح مكانا مثاليا لتكاثر البكتيريا المرضية بسبب تراكم البكتيريا بها.

بحمى الفيلق ، وهذه الحمي تشبه التهاب الأجزاء العليا من الجهاز التنفسي،  وقد يصل الأمر إلي التهابا رئويا حادا.

وأوضحت الطبيبة، أنه يعتقد الأشخاص الذين طوال فترة الصيف يتواجدون في مكاتب مكيفة، أنهم يعطسون ويسعلون، بسبب إصابتهم بفيروسات قد تشبه أعراضها  متحور "أوميكرون"، ولكن في الواقع إن البيئة داخل مرشحات مكيف الهواء هي رطبة ودافئة، ملائمة جدا لتكاثر بكتيريا الخطيرة ، ولذا فالمكيفات التي لا تنظف بين فترة وأخرى تطلق هواءً مشبعا بالبكتيريا،  وبما أن مستوى منظومة المناعة يختلف من شخص إلى آخر، لذلك يلاحظ انتشار تعرضهم للعديد من الأعراض التنفسية.

التكييفات

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل احذر مكيفات الهواء تصدر بكتيريا

كانت هذه تفاصيل احذر مكيفات الهواء تصدر بكتيريا خطيرة تعرضك للخطر..والحل التنظيف بصفة دورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار منوعة اليوم