2022-07-06T13:24:31+03:00

اتفاق حاسم بين دي ماريا ويوفنتوس الإيطالي

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اتفاق حاسم بين دي ماريا ويوفنتوس الإيطالي والان إلى التفاصيل :

أنهي مسئولي فريق يوفنتوس الإيطالي، صفقة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان السابق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

إنتهى تعاقد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا صاحب الـ 34 عامًا، مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الماضي.

قال فابريزيو رومانو، الصحفي الخبير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاى سبورتس"، إن يوفنتوس توصل لإتفاق نهائي مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، من أجل الإنتقال إلي السيدة العجوز.

وأضاف، إن إدارة يوفنتوس تجهز العقود إستعدادًا لتوقيع أنخيل دي ماريا، بعد الاتفاق على جميع البنود، والتي من أبرزها التوقيع لمدة موسم واحد.

أكملت، إن دي ماريا سيتوجه إلي إيطاليا هذا الأسبوع، من أجل الخضوع للكشف الطبي في يوفنتوس، بينما سيصل الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد السابق، إلى تورينو، يوم السبت، لحسم تعاقده رسميا.

أنهي فابريزيو رومانو، تصريحاته مؤكدًا أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لم يرغب في العودة إلى إنجلترا، على الرغم من العروض المغرية التي قدمت له مؤخرًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اتفاق حاسم بين دي ماريا ويوفنتوس

كانت هذه تفاصيل اتفاق حاسم بين دي ماريا ويوفنتوس الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم