2022-07-06T13:24:43+03:00

سبورت: ليفاندوفسكي لم يفقد الثقة في انتقاله إلى برشلونة

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سبورت: ليفاندوفسكي لم يفقد الثقة في انتقاله إلى برشلونة والان إلى التفاصيل :

روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، لم يفقد الثقة في انتقاله إلى برشلونة الإسباني خلال الصيف الجاري.

اقترب موعد 12 يوليو، الذي سيعود فيه بايرن ميونخ للتدريبات التحضيرية للموسم الجديد، ولا يزال روبرت ليفاندوفسكي متمسكًا بأنه لن ينضم إليهم لرغبته في الرحيل.

سكاي: مدافع الأرجنتين يعود على رادار برشلونة

ويتواجد البولندي في مايوركا الإسبانية، حيث اشترى منزلا بمقاطعة كالفيا قبل عامين، وكان يذهب كل صيف مع أسرته إلى هناك، ويعتبر من المغرمين بالجزيرة الإسبانية.

برشلونة.

برشلونة عرضه الأخير وصل إلى 50 مليون يورو، تدفع 40 في الحال، و10 متغيّرات لصاحب الـ34 عامًا، رغم أن عقده سينتهي بعد موسم واحد فقط.

المهاجم لا يفقد صبره ويفكر فقط في برشلونة، رغم اهتمام باريس سان جيرمان مؤخرًا، وهو ما يراه ليفاندوفسكي خطوة لا تختلف كثيرًا عن بايرن ميونخ لانعدام المنافسة في الدوري الفرنسي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سبورت ليفاندوفسكي لم يفقد الثقة

كانت هذه تفاصيل سبورت: ليفاندوفسكي لم يفقد الثقة في انتقاله إلى برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم