2022-07-06T16:36:37+03:00

أول تعليق من كيسي بعد الانضمام لبرشلونة: اخترت البارسا بعد اتصال تشافي

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أول تعليق من كيسي بعد الانضمام لبرشلونة: اخترت البارسا بعد اتصال تشافي والان إلى التفاصيل :

03:32 م | الأربعاء 06 يوليو 2022

فرانك كيسي لاعب برشلونة الجديد

عبر الإيفواري فرانك كيسي، لاعب برشلونة الإسباني الجديد، عن سعادته بالانتقال إلى البارسا، قادمًا من صفوف ميلان، في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع الفريق الإيطالي. 

أول تعليق من كيسي بعد الانضمام لبرشلونة

كيسي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه للجمهور: «اخترت برشلونة بعدما اتصل بي تشافي، وشرح لي ما يريد مني فعله وأهميتي في المجموعة، وعندها عرفت أني سيكون لي أهمية في هذا الفريق».

وأوضح لاعب برشلونة الجديد: «لا أرى نفسي كلاعب أساسي في التشكيلة، وعلي إثبات نفسي في التدريبات، ومن هذا المكان يتخذ المدرب قراراته».

كيسي: في ميلان كانوا يسموني بالرئيس

برشلونة، وأخبرني أنني ذاهب إلى مكان جيد».

وأكد «كيسي»: «توريه هو بطل عظيم، لاعب كامل للغاية، وآمل أن أحظى بمسيرة مماثلة لمسيرته، لا يزال يتعين علي مقابلة الجهاز الفني».

وعن مركزه في الملعب، قال الإيفواري: «الموقف في الملعب يقرره المدير الفني، يمكنني أن أكون على اليمين أو اليسار، لكن المدرب سيحدد ذلك».

ولفت إلى أنه «لعبت ضد برشلونة مرة وفزنا 1-0 في أمريكا، وفي الألعاب الأولمبية أيضا لعبت ضد بيدري ومينجويزا، وتحدثنا عقب اللقاء».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أول تعليق من كيسي بعد الانضمام

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من كيسي بعد الانضمام لبرشلونة: اخترت البارسا بعد اتصال تشافي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم