2022-07-06T21:35:21+03:00

مؤتمر جامعة صنعاء يؤيد قرار فصل علي الزنم

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مؤتمر جامعة صنعاء يؤيد قرار فصل علي الزنم والان إلى التفاصيل :

المؤتمرنت -مؤتمر جامعة صنعاء يؤيد قرار فصل علي الزنمأعلنت قيادة فرع المؤتمر بجامعة صنعاء، اليوم الاربعاء، تأييدها لقرار قيادة المؤتمر بفصل علي محمد الزنم من جميع تكونيات حزب المؤتمر الشعبي العام، معتبرةً ذلك خطوة جيدة للتبرؤ واسكات الاصوات النشاز والخارجين عن ثوابت ولوائح المؤتمر والميثاق الوطني.

وشدد البيان على اتخاذ الاجراءات الصارمة بحق أي شخص يدعي الانتماء المؤتمر الشعبي العام، ولكنه في الحقيقة ممن يقومون بشق الصف المؤتمري ومهاجمته تحت توجيهات اجندة خارجية.

واوضح قرار الفصل قيام علي الزنم الاخلال بواجبات عضوية المؤتمر، والإضرار بوحدة الصف المؤتمري والاساءة لقياداته، في وسائل الاعلام، بالاضافة لتعمده تشويه المؤتمر امام المشاهدين، وإنشاء ما يسمى احرار شباب المؤتمر بهدف اضرار وحدة المؤتمر.

وحذرت قيادة المؤتمر من هذه الحركة والانخراط معها، والتي انشأت بتوجيهات ضمن اجندة خارجية ضد المؤتمر وقياداته، في محاولة لإحداث فجوة مؤتمرية والتي يراهنون عليها، في الوقت الذي ظل فيه المؤتمر متماسكاً خلال جميع الفترات الماضية، ومواجهاً قوى تحالف العدوان واجندته في الداخل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مؤتمر جامعة صنعاء يؤيد قرار فصل

كانت هذه تفاصيل مؤتمر جامعة صنعاء يؤيد قرار فصل علي الزنم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم