2022-07-06T21:36:00+03:00

رابطة موظفي الادارة العامة اعلنت الاستمرار بالاضراب المفتوح

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رابطة موظفي الادارة العامة اعلنت الاستمرار بالاضراب المفتوح والان إلى التفاصيل :

الموظفون ومعاناتهم وحقوقهم في واد والحكومة في واد، مقابل اصرارنا على الحياة، هناك إصرار من قبل الدولة على دفننا احياء ، وعلى عدم استعادة اموالها المهدورة ، امام الإصرار على تكبيد الموظفين كلفة ما يوهب وما ينهب من خزينة الدولة، بدل استعادته، وإذ تطالب الهيئة الإدارية للرابطة السادة النواب بالقيام بدورهم بانهاء المجزرة المرتكبة بحق الموظفين، تعلن الاستمرار بالاضراب المفتوح لحين تحقيق الحد الأدنى المقبول من حقوقهم وحاجاتهم الاساسية المتمثلة ب : - التغطية الصحية طبابة واستشفاء ودواء ، بعد ان أمنت هذه التغطية بالفريش دولار لأولي القرار. - تصحيح الرواتب والأجور والمعاشات التقاعدية وتعويضات الصرف وفق ما قدمناه من تنازلات لغاية الربع من قيمة رواتبنا . (احتسابها على منصة الدولار المصرفي 8000 ليرة ) في حين ننفق على اساس سعر السوق السوداء. - تزويدنا بقسائم بنزين تحتسب كمياتها وفق المسافات التي يقطعها كل موظف. هذه ابسط حقوق اطفالنا واهلنا، ابسط مقومات عيشهم بكرامة، ابسط حقوق الإنسان، لسنا بوارد اساءة الائتمان عليها"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رابطة موظفي الادارة العامة اعلنت

كانت هذه تفاصيل رابطة موظفي الادارة العامة اعلنت الاستمرار بالاضراب المفتوح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم