2022-07-06T21:44:16+03:00

أوليفر كان: بايرن ميونخ غير مهتم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أوليفر كان: بايرن ميونخ غير مهتم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو والان إلى التفاصيل :

أكد أوليفر كان، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، أن ناديه غير مهتم بالحصول على خدمات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يبحث اللاعب عن فريق بسبب رفضه الاستمرار في صفوف مانشستر يونايتد.

وقال أوليفر كان، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "على الرغم من أنني أقدر كريستيانو رونالدو وأعتبره أحد أعظم اللاعبين، إلا أن مثل هذه العملية لن تكون مناسبة لفلسفتنا".

وطلب كريستيانو رونالدو من وكيل أعماله، خورخي مينديز، أن يجد له فريقًا جديداً، حيث تم عرض لاعب ريال مدريد السابق بالفعل على تشيلسي وروما وبايرن ميونخ، من بين فرق أخرى.

في غضون ذلك، لا يرغب مانشستر يونايتد في ترك كريستيانو رونالدو يرحل، الذي لم يحضر للتدريب 3 أيام متتالية بداعي أسباب عائلية.

وترى تقارير بريطانية أن السبب في الأزمة الحالية بين نادي مانشستر يونايتد والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي تسببت في طلب الأخير الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية تعود الى إقدام الإدارة على تخفيض الرواتب بنسبة 25% عن الموسم الماضي، بعد احتلالهم المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن أزمة انخفاض الأجور بنسبة 25% أدت إلى خفيض راتب كريستيانو رونالدو الى 360 ألف جنيه إسترليني مقابل 480 ألفاً في الوقت السابق.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو أبدى انزعاجه الشديد من انخفاض الراتب بشكل كبير وهو ما يؤثر بشكل كبير على اقامته بالمدينة والتي تتكلف ثمناً باهظاً.

في سياق متصل، ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالد معرض لعقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر مقبلة، بخلاف خسارة ما يعادل 23 مليون يورو هى قيمة الراتب الذى يتقاضاه مع النادى حاليًا فى الموسم الواحد.

وشدد التقرير على أن اعتبار خطاب كريستيانو رونالدو لإدارة نادى مانشستر يونايتد فسخا من طرف واحد، وبموجب اللوائح سيغيب اللاعب لو انتقل إلى فريق فى دوري أبطال أوروبا عن دور المجموعات بالكامل فى البطولة القارية مع الفريق الجديد، وهو أمر يجعله يتراجع رويداً.

وأضاف التقرير أن لوائح الفيفا فى الفقرة 2 من المادة 14 من القانون تنص على أن "أي سلوك مسيء من جانب طرف هدفه إجبار نظيره على إنهاء العقد أو تعديل شروطه، يشكل سببًا مبررًا لإنهاء العقد من قبل الطرف المقابل (لاعب أو نادي)" ما يعني أن إدارة النادي بمقدورها توجيه الشكر لرونالدو وفسخ التعاقد دون أية أضرار مالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أوليفر كان بايرن ميونخ غير مهتم

كانت هذه تفاصيل أوليفر كان: بايرن ميونخ غير مهتم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم