2022-07-06T21:53:06+03:00

مصدر في جهاز الزمالك: فيريرا لم يطلب عودة حمدي النقاز

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مصدر في جهاز الزمالك: فيريرا لم يطلب عودة حمدي النقاز والان إلى التفاصيل :

08:46 م | الأربعاء 06 يوليو 2022

حمدي النقاز

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق لم يتحدث عن عودة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت» على أن البرتغالي لم يبلغ الإدارة حتى الآن موافقته علي عودة حمدي النقاز وكل ما يتردد عار تماما من الصحة.

مجلس الزمالك يشكو حمدي النقاز

حمدي النقاز، في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب المبالغ التي حصل عليها عقب عودته للتعاقد مع النادي قبل بداية الموسم.

النقاز حصل على جزء من مقدم التعاقد مع الزمالك

وحصل اللاعب على جزء من المستحقات كمقدم تعاقد بعد عودته من جديد قبل أن يرحل لأهلي جدة السعودي، وهو ما جعل الإدارة الحالية تشكو اللاعب، وتطالبه برد المبالغ التي حصل عليها كاملة.

وكانت اللجنة السابقة التي كانت تدير الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد اتفقت مع حمدي النقاز على الانضمام للفريق الأبيض لمدة 3 مواسم على أن يجري تقسيط الغرامة الخاصة به ضد النادي، والبالغة مليونان و300 ألف يورو، على فترة تواجده في الزمالك التي تستمر وفقا للعقد الجديد لمدة 3 مواسم.

الزمالك في قضية حمدي النقاز، وجرى قبول الطعن، وبالتالي اللاعب لن يحصل من الأبيض على مليم واحد من مبلغ الغرامة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصدر في جهاز الزمالك فيريرا لم

كانت هذه تفاصيل مصدر في جهاز الزمالك: فيريرا لم يطلب عودة حمدي النقاز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم