2022-07-06T21:56:07+03:00

رئيس الزمالك يقرر صرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل مواجهة المقاولون

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رئيس الزمالك يقرر صرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل مواجهة المقاولون والان إلى التفاصيل :

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، صرف جزء من مستحقات لاعبى فريق الكرة الأول، قبل مواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء قرار رئيس القلعة البيضاء، خلال جلسته مع اللاعبين، مساء اليوم، الأربعاء، حيث حرص على تحفيزهم وحثهم على بذل قصارى جهدهم فى الفترة المقبلة، لتحقيق لقب الدورى.

ووجه مرتضى منصور رسائل دعم ومساندة للاعبين والجهاز الفني في ظل ارتباط الفريق بمنافسات مهمة في بطولة الدوري الممتاز وبطولتي كأس مصر للموسم الماضي والموسم الحالي.

وأكد مرتضى منصور أن الفترة المقبلة تتطلب تركيزا شديدا من الجميع لمواصلة مسيرة الانتصارات، مضيفًا خلال حديثه مع اللاعبين: "يجب التركيز  على مباراتي المقاولون و غزل المحلة المقبلتين بالدوري، ونفس الأمر أمام أي فريق نستعد لمواجهته في الدوري".

وتابع رئيس نادي الزمالك: "عليكم ألا تشغلوا أنفسكم بأي نتائج للمنافس، ويجب التركيز في مبارياتنا فقط والمنافسين الذين نواجههم لحصد الثلاث نقاط في كل مباراة".

وتابع مرتضى منصور قائلا: "أنتم الفريق الأفضل في الكرة المصرية الآن، وعليكم مواصلة ما قدمتموه  في المباريات الأخيرة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رئيس الزمالك يقرر صرف جزء من

كانت هذه تفاصيل رئيس الزمالك يقرر صرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل مواجهة المقاولون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم